mandag 28. desember 2009

Et stille dryss...


Blant alle gaver man fikk til jul, er det også de gavene som utmerker seg.
Blant annet denne engelen... Den er hjemmelaget av min skjønne venninne Kristine, som er kreativiteten selv. Hun sier alltid at jeg inspirerer henne, men jeg mener det er motsatt. Hun inspirerer hvertfall meg!
Jeg synes denne var søt!

1 kommentar:

  1. هل تضمن شركة تنظيف كنب بغربي الرياض وتؤمن عملهم بالكامل
    معظم الشركات تقول بان رضاء العملاء مضمون بالكامل ولاكن ماذا يعنيه هذا ؟ هل سيعيدون لك اموالك فى حاله عدم رضاك الكامل عن الخدمه ؟ هل سيعودون الي مكان العمل مره ثانيه في حاله التقصير من اي جانب لتصليح ماتم التقصير فيه ؟
    ولهذا يجب عليك كعميل ان تحصل على دليل مكتوب من جانب الشركه يتضمن السعر والمده التي سيتطلبها العمل والنتيجه المتوقعه بعد انتهاء العمل , لتتمكن من المقارنه بين النتائج بعد انتهاء العمل وهل ما وعدت به تم أنجازه ام لا ؟
    إستخدام الصابون لقتل النمل ، فإن صادفت بعض الحشرات فى منزلك من الممكن لك أن تستخدم الصابون لانه مصنوع من ماده كيميائيه مركبه قاتله للنمل والحرص أيضاً علي تنظيف ألأسطح والتأكد من عدم وجود أي بقايا طعام او سكر ملقاه على الأرض أو على الاسطح بشكل عام.
    إستخدام المكنسه الكهربائيه لسحب وشفط النمل إلي داخلها ، وفى حاله إمتلاكك لمكنسه قويه ألأداء فمن الممكن لها أن تقوم بشفط أصغر أنواع النمل من أصغر وأدق ألأماكن إلي داخلها ولكن يجب التأكد من قبل إستخدام المكنسه لشفط النمل الي ان يتم شفط بعض المواد القاتله للنمل قبل وبعد عمليه الشفط وهذا يساعد علي التأكد من أن جميع الحشرات التي تم إدخالها إلي المكنسه قد ماتت ولن تعيد الانتشار مره اخرى. شركة مكافحة حشرات بغربي الرياض
    وايضاً من الممكن إستخدام مواد الكحول ألأثيلي وإضافته لأحد انواع الصابون السائل ومن ثم يتم مزج الخليط جيداً ومن ثم إضافته إلي أي عبوة رشاشه أو اي أداه تخرج السائل علي هيئه رذاذ ويتم رش هذا السائل فى جميع أرجاء المنزل وفي جميع ألأماكن التي تحتوي علي أعشاش النمل.
    شركة كشف تسربات المياه بغربي الرياض حيث نعمل على الوقف الفوري لتسريب المياه داخل خطوط المياه من خلال الكشف عن تسرب المياه باستخدام اجهزه الكشف المختصه بتحديد مكان التسرب بدون تكسير مما يحافظ على المنزل وتقليل تكلفة اصلاح تسربات المياه والمدة الزمنية اللازمه للاصلاح بعد الانتهاء من الكشف عن التسرب مع الضمان على كل اعمال شركة كشف تسربات المياه بالرياض بمضان من المؤسسه التي تعمل فى نطاق الخدمات المنزلية علي مستوي المملكة العربية السعودية,اصلاح تسرب المياه يوفر الكثير من كميات المياه الغير مستفاد بها والعمل على التحكم فى فاتوره المياه مما يعمل على تقليل قيم فواتير المياه للعملاء.
    هل تعانى من تسربات مياه فى منزلك ؟
    هل تعانى من ان فاتورتك عالية السعر؟
    Call now
    السيارات المستخدمة في نقل الاثاث :
    شركة نقل عفش بغربي الرياض
    نستخدم سيارت مؤمنة لعملية نقل الاثاث بالرياض والتنقل من مدينة لاخري ومن دولة لاخري وداخل الرياض حسب المتطلبات وذلك حفاظا على الاثاث من العوامل الجويه المتغيره دائما مثل (الامطار . الاتربه ) سياراتنا المستخدمة في النقل تبدأ من سيارات دينا 4.5 متر طول في عرض 2.20 متر الي سياراتcontainer وهي السيارات كبيرة الحجم وتستخدم في النقل والشحن الدولي وبين مدن المملكة وبين الدول العربيه مثل دول الخليج والاردن لتفي جميع اغراض الشحن نوفر لكم السيارات المغطاه والمكشوفة لتفادي عوامل الطقس مثل الامطار والحفاظ علي الاثاث ، يعمل لدينا سائقين علي دراية كاملة بأحياء الرياض ومدن المملكة والطرق الدولية وقدرة تحملهم مشاقة السفر.

    SvarSlett

TAKK for at du legger igjen noen ord til meg:)

Related Posts with Thumbnails